تحميل لعبة winning eleven 49 للاندرويد الاصلية

تحميل لعبة winning eleven 49 للاندرويد

تحميل لعبة winning eleven 49 للاندرويد

نبدء مقالتنا اليوم عن تحميل لعبة winning eleven 49 للاندرويد . التي تُعد من أقدم العاب رياضة كرة القدم . قد يعرفها الكثير من محبي البلاي ستيشن 2 القدامي . هذة اللعبة من تطوير شركة كونامي اليابانية التي تطور الكثير من اللعاب الرياضة مثل بيس اشهارها . بناء علي طلب المتابعين قد قمنا برفع هذة المقالة لكم خصيصا لكي تستمتعوا بعد تحميل لعبة winning eleven 49 للاندرويد . هي واحدة من اجمل و افضل العاب كرة القدم وكانت في منافسة شرسة مع فيفا وبيس . تتميز بأنها مزجت بين الواقعية و الخيال حيث تجد بداخلها المتعة التي يبحث عنها جميع الجيمرز .هذا الأصدار بالتحديد يوفر لعشاق رياضة كرة القدم التجربة الذين يبحثون عنها . بدايتها كانت علي البلايستشن 1 في اصدار winning eleven 1 الذي حقق نجاح كبير جدا حتي وصل إلي هذا الأصدار .
و لم يقف مجتمع اللاعبين إلى هنا بل طوروا اللعابة و قد اصدروا العديد من الباتشات و النسخ الجانبية مثل الاصدار الذي نتحدث عنه اليوم و هو winning eleven 49 للاندرويد .

رسوميات لعبة winning eleven 49 للاندرويد

الرسوميات هي من العوامل الرئسية في اي اصادر لضمان نجاحة .في هذا الأصدار بالتحديد تعد الرسوميات عالية حيث ترفع من مستوها.من الاشياء الاخري التي تشعرك بالواقعية هي جمال الرسوميات في بساطتها و دقتها في وقت واحد .

من مميزات لعبة winning eleven 49 للاندرويد

  1. التعليق المميز الذي بداخلة الكثير من  اللغات  و الصوتيات المتنوعة 
  2. طور المهنة الذي  يشعرك بأجواء اللعبين والمدربين
  3. الرسوميات العالية ذات دقة المتميزة والشعور بالحماس داخلها
  4. تطور اللعبة عن الاصدارت السابقة في هذة السلسلة 
  5. إمكانية التعديل علي الاطقم والمدربين وغيرها من الاشياء 
  6. التحكم في مستوها من حيث المستوي الذي يناسبك

طريقة تشغيل لعبة winning eleven 49 للاندرويد

بدايتنا اليوم مراجعة جذء مهم جدا وهو طريقة اللعب . طريقة اللعب تعد من اهم اجزاء اللعبة التي تميزها عن غيرها . حيث انها بسيطة جدا ولكن من اكثر الأشياء التي تجعلها ممتعة ومسلية للكثير من العشاق . هناك عدة اوضاع في اللعب حيث انك تختار المستوي الذي يناسبك ويناسب مستواك .طريقة اللعب تتيح لك عدة طرق في اللعب .بناء علي ذالك فهذة اللعبة تعد من اكثر الألعاب طلبا بسب مميزتها في اللعب بمستوي عالي يذيد من واقعيتها.

ايضاً ملحوظة فقد تم اصدار اللعبة لأجهزة البلاي ستيشن 2 فقط لذلك لكي تلعبها على الاندرويد فأنت بحاجة لتنزيل محاكي تشغيل العاب ال ps2 على الاندرويد .

  1. اولاً قم بتنزيل اللعبة من الرابط في اسفل المقال .
  2. فك الضغط عن اللعبة .
  3. قم بنقلها على الموبايل .
  4. حمل المحاكي الذي تفضله على الاندرويد (نُرشح لكم محاكي AetherSX2)
  5. شغل المحاكي و من ثم حدد مكان اللعبة على الموبايل .
  6. ستظهر لك ايقونة اللعبة اضغط عليها .
  7. استمتع باللعبة و نتمنى لكم تجربة لعب ممتعة .
نفس الأمر ايضاً ينطبق على الكمبيوتر عن طريق استخدام محاكي لتشغيل اللعبة . أما إذا كنت قد قمت بتنزيلها للبلاي ستيشن 2 فقط انقلها عن طريق usb و شغلها على البلايستيشن مباشرةً .

تحميل لعبة winning eleven 49 للاندرويد

تحميل اللعبة

رابط المحاكي
تعليقات