تحميل لعبة gran turismo 6 ps3

تحميل لعبة gran turismo 6 ps3 , بالطبع من أشهر العاب سباقات السيارات في التاريخ .و يرجع السبب في هذا هو العديد من المميزات ستجدها بعد تحميل لعبة gran turismo 6 ps3 للبلاي ستيشن 3 . منها الواقعية الكبيرة في طريقة اللعب و طريقة قيادة السيارة . بالأضافة إلى الرسوميات عالية الجودة مما يُعطي اللعبة متعة خاصة تميزها عن أي لعبة سباق سيارات .

تحميل لعبة gran turismo 6 ps3

معلومات حول تحميل لعبة gran turismo 6 ps3

لعبة غران تورزمو 6 هي بالتحديد لعبة محاكاة قيادة السيارات تم اصدارها في عام 2013 . فهي بالفعل تجربة اللعب واقعية جداً لدرجة ان اللاعب يشعر و كأنة يقود سيارة سباق حقيقية . فقد تم تطوير العبة من قِبل شركة Polyphony Digital Inc. و من نشر شركة Sony Interactive Entertainment مما جعلتها تنزل بشكل حصري على اجهزة البلايستيشن 3 (ps3) .

و قد حرص مصمم اللعبة Kazunori Yamauchi على ان يُعطينا لعبة فريدة من نوعها في كل شيء . فقد اهتم بالكثير من التفاصيل داخل عالم اللعبة من السيارات و حلبات السباق و كل شيء تقريباً . ف ستشاهد كل هذا بنفسك بعد تحميل لعبة غران تورزمو 6 .

تحميل لعبة gran turismo 6 ps3

تحميل لعبة gran turismo 6 ps3

تحميل لعبة gran turismo 6 ps3

تحميل لعبة gran turismo 6 ps3

مميزات تحميل لعبة gran turismo 6 ps3

  1. واحدة من أفضل العاب سباقات السيارات .
  2. حصرية بشكل كامل على ال PS3 .
  3. تتمتع برسوميات عالية الجودة .
  4. جيم بلاي خرافي يعكس قوة اللعبة .
  5. رابط التنزيل مباشر من ميديا فاير , امن تماماً و خالي من الفيروسات .
  6. حجم اللعبة متوسط نسبياً بالمقارنة بباقي العاب منصة البلايستشن 3 .
  7. سهولة التحكم و القيادة . فبمجرد بدء تشغيل اللعبة ستتعرف بشكل تلقائي على طريقة اللعب . ايضاً اللعبة قد وفرت نظاماً يدربك على طريقة القيادة او مساعدتك اثناء السباق منها الدوران التلقائي او الفرملة التلقائية .
  8. العديد من السيارات.

المزيد حول لعبة غران تورزمو 6

كما ععودتنا اللعبة على بعض الاشياء المتواجدة في سلسلة العاب غران توريزمو ف ماذال بإمكانك كلاعب القيام بالتعديلات الميكانيكية على سيارتك و ليس ذلك و فقط بل بإمكانك التعديل على المظهر الخارجي ايضاً . يشمل الاصدار السادس من تلك السلسلة الشهيرة على العديد من السيارات مما يُعطيها تنوع كبير امام اللاعب في اختيار السيارة المفضلة .

بعد تشغيل اللعبة كل ما عليك فعله هو الاستمتاع بقيادة سيارتك المفضلة داخل العديد من حلبات السباقات المميزة بالمقارنة بأي لعبة سباقات سيارات اخرى .

رابط التنزيل

حجم اللعبة 14 جيجا برابط تنزيل مباشر .

إذا كان هناك عطل في الرابط برجاء ارسال رسالة لنا في التعليقات أو عن طريق صفحة اتصل بنا .

تعليقات