تنزيل ألعاب مسلية للكبار بدون نت للاندرويد مجاناً

تنزيل ألعاب مسلية للكبار بدون نت بشكل مجاني للاندرويد هو أمر يبحث عنه العديد من مستخدمي الهواتف الذكية الاندرويد . نظراً لما تُقدمة تلك الالعاب من متعة و تشويق خاصةً في اوقات الفراغ . لذلك في مقالة اليوم جلبنا لكم تشكيلة متنوعة من أفضل 15 لعبة مسلية للكبار بدون اتصال الانترنت للاندرويد . منها العاب الاكشن و الاثارة, العاب المغامرات الشيقة , العاب الذكاء المحيرة التي تتطلب تركيز . او الالعاب الجماعية التي بإمكانك لعبها مع اصدقائك بدون نت .

تنزيل العاب مسلية للكبار بدون نت

مميزات تنزيل ألعاب مسلية للكبار بدون نت

  1. تلك الالعاب تٌقدم فرصة كبيرة للهروب من ضغوطات الحياة عن طريق الاسترخاء و الاستمتاع بها .
  2. بإمكانك لعبها بدون نت و في أي وقت و في أي مكان .
  3. حجم الالعاب صغير و متوسط نسبياً بالمقارنة بباقي العاب الاندرويد .
  4. تتمتع برسوميات عالية مع عوالم بتصاميم مميزة و مبهرة .
  5. مسلية بشكل كبير و خاصة إذا كنت تلعبها مع اصدقائك او بمفردك.

فقط كل ما عليك فعله هو اختيار الالعاب التي تناسبك و بإمكانك تنزيلها بروابط مباشرة من جوجل بلاي و من ثم بدء اللعب فور تنزيلها .

تشكيلة من تنزيل ألعاب مسلية للكبار بدون نت

إذا كنت تبحث عن تنزيل ألعاب مسلية للكبار بدون نت للاندرويد , فأنت في المكان الصحيح . سنتطلع سوياً على قائمة مكونة من أفضل 15 لعبة مسلية للكبار بدون نت . زاد الطلب على تلك النوعية من الالعاب نظراً إلى العديد من المميزات التي تقدمها تلك الالعاب .

دومينو | دون اتصال الانترنت

تنزيل العاب مسلية للكبار بدون نت

لعبة الدومينو بلا شك هي واحدة من أشهر العاب الطاولة في العالم . ايضاً بإمكانك لعبها بدون نت لا تحتاج اتصال الانترنت او شبكة ال wifi. اللعبة تأتي بثلاث انماط بإمكانك الاختيار من بينهم .

تحميل من جوجل بلاي

لعبة تحدي الثلاثين

تنزيل العاب مسلية للكبار بدون نت

هي واحدة من الالعاب التي اشتهرت كثيراً في الاونة الاخيرة بين الشباب و الكبار . هي لعبة تحديات بين الاصدقاء . تعمل دون اتصال الانترنت ايضاً و بإمكانك تنزيلها بشكل مجاني تماماً . فإذا كنت من محبي كرة القدم أو الأفلام أو الأنمي أو الرياضة؟ ف لعبة التحديات هذة لك .

اللعب ينتهي بعد اربع جولات ففكرتها قائمة على ذكر أكبر عدد ممكن من المعلومات الصحيحة والدقيقة خلال 30 ثانية. فأنت كلاعب ستحتاج إلى السرعة في الاجابة و استحضار المعلومات بشكل سريع .

تحميل من جوجل بلاي

jungle marble blast


تنزيل العاب مسلية للكبار بدون نت


تُعتبر من كلاسيكيات عالم الالعاب فهي تشبه كثيراً لعبة زوما القديمة . تتميز بسهولة اللعب مع بساطة الرسوميات . تٌقدم لك كلاعب تجربة ممتعة . بإمكانك قضاء العديد من الوقت تلعبها . فاللعبة تم تصميمها بشكل يجعل وقت اللعبة كبير . حيث تحتوي على أكثر من 3360 مستوى . مع امكانية تحميل الجزء الثاني ايضاً.

هناك العديد من التحديات تواجه اللاعب منها حقيق أكبر عدد ممكن من كرات الرخام والمجموعات للحصول على أعلى الدرجات .

تحميل الجزء الاول من جوجل بلاي
تحميل الجزء الثاني من جوجل بلاي

تحميل الجزء الثالث من جوجل بلاي

Mazes & More

تنزيل العاب مسلية للكبار بدون نت

لعبة متاهات صعبة تحتاج إلى التركيز مناسبة للكبار . يجب ان يتحلى اللاعب بالصبر و التركيز لكي يجتاز المراحل المتنوعة من اللعبة . بإمكانك تحدي نفسك بأجتياز اكثر من 450 متاهة لكي تصبح محترف في اجتياز المتاهات . من وجهه نظري اراها واحدة من امتع العاب للكبار بدون نت .

تحميل من جوجل بلاي

Subway Surfers

تنزيل العاب مسلية للكبار بدون نت للاندرويد

حين نتحدث بالتأكيد عن لعبة subway فهي الاشهر على الاطلاق من حيث عدد التنزيلات الذي تخطى المليار بالأضافة إلى التجربة الممتعة للغاية التي تُقدمها اللعبة . فور تنزيل لعبة ساب واي للاندرويد . بإمكانك بدء الركض هرباً من الشرطي . بعد تنزيل ألعاب مسلية للكبار بدون نت للاندرويد .

طريقة اللعب سهله التعلم للغاية فكل ما عليك فعله هو عدم الاصطدام بأي شيء من الحواجز او القطارات وإلا ستموت أو يمسك بك الشرطي على الفور، فمن خلال الخطوط الثلاثة ستتحرك سواء يمين او يسار او المنتصف، وسيتم مساعدتك باستخدام عدة أدوات مختلفة وآلات تجعلك تتحرك كما ترغب.

تحميل من جوجل بلاي

pes 2013

تنزيل العاب مسلية للكبار بدون نت للاندرويد

فور تنزيل ألعاب مسلية للكبار بدون نت . بإمكانك بدء لعب المباريات في بيس 2013 او المعروفة بأسم winning eleven 13 للاندرويد . تتمتع بالرسوميات العالية مع طريقة اللعب الواقعية التي تحاكي مباريات كرة القدم . حجم اللعبة متوسط نسبياً مع رابط تنزيل مباشر .

بإمكانك المراوغة بلاعبين عالميين مثل : ليونيل ميسي , كريستيانو رونالدو و نيمار و غيرهم من اللاعبين . و احراز الاهداف الكثيرة التي ستساعدك في التغلب على الخصم بإكبر نتيجة ممكنة .

من اكثر المميزات في بيس 2013 هو انها تعمل على اجهزة الموبايل الضعيفة و المتوسطة دون اي مشاكل . لذلك يبحث عنها الكثير من محبي تنزيل ألعاب المسلية للكبار التي تعمل بدون نت . في أي مكان و أي وقت .

تحميل من ميديا فاير

تحدي الشلة

تنزيل العاب مسلية للكبار بدون نت

ايضاً من ابرز العاب التحديات التي اشتهرت في الفترة الاخيرة هي ولعبة تحدي الثلاثين . لاكن تحدي الشلة مختصة في معلومات كرة القدم . فهي تقيس مدى ثقافتك و معلوماتك العامة في كرة القدم . عن طريق طرح الاسئلة و على اللاعبين الاجابة عليها . حيث تقوم الفكرة العامة للعبة علي وجود الحكم اللذى يطرح الاسئلة علي الفرق سواء كانوا فريقين أو أكثر و الفريق الحاصل علي أكبر عدد من النقاط يصبح هو الفريق الفائز .

تحميل من جوجل بلاي

المزيد حول تنزيل ألعاب مسلية للكبار بدون نت

بازل للكبار

تنزيل العاب مسلية للكبار بدون نت

العاب البازل ممتعة للغاية . بأمكانك قضاء العديد من الاوقات تحاول تريكب البازل بالشكل الصحيح . حتى تصل في النهاية إل الشكل المراد تجميعة . هناك العاب بازل متنوعة في الصعوبة منها المتوسط و منها الصعب . لاكن في مقالة اليوم جلبنا لكم لعبة البازل للكبار بمناظر طبيعية صعبة للأكمال . بها تنافسية كبيرة للغاية .

تحميل من جوجل بلاي

granny

تنزيل العاب مسلية للكبار بدون نت

ندخل إلى عالم العاب الرعب مع الجدة جراني حيث على اللاعب محاولة الهرب من بيت مسكون في خلال 5 ايام فقط . و الا سيخسر في حالة إن عثرت عليه الجدة جراني , او تجاوز اللاعب الخمس ايام . هي لعبة رعب تتمتع بالرسوميات و الصوتيات الجبارة التي تعطي الجانب المرعب من وجهه نظري . اراها واحدة من افضل العاب الرعب التي بإمكانك لعبها بدون نت على الموبايل الاندرويد .

تحميل من جوجل بلاي الجزء الاول

تحميل من جوجل بلاي الجزء الثاني

تحميل من جوجل بلاي الجزء الثالث

 

العاب حرب

تنزيل العاب مسلية للكبار بدون نت

لعبة العاب حرب بدون نت . بإمكانك القتال و اطلاق النار على الاعداء . تقدم اللعبة العديد من المميزات التي تجعلك تنغغمز في اجواء المعارك الحربية و القتال. ستلاحظ جودة الرسوميات العالية مع طريقة لعب مميزة و سهلة اللعب . بإمكانك التصويب على الخصم و محاولة الحاق اكبر ضرر به عن طريق التصويب على الرأس . كأي لعبة حرب على الموبايل للاندرويد بدون نت .

تحميل من جوجل بلاي

score hero


تنزيل العاب مسلية للكبار بدون نت

ايضاً لمحبي العاب كرة القدم . بعد تنزيل اللعبة بإمكانك الاستمتاع باللعب بمسيرة لاعب كرة قدم محترف . تحاول مساعدة فريقك عن طريق احراز الاهداف او صناعة الفرص لباقي الفريق . و مع انتهاء كل موسم بإمكانك تلقي العروض من الاندية الاخرى او خيار التجديد للنادي الذي تلعب به .

طريقة اللعب سهلة و بسيطة تعتمد على خبرتك في لعب كرة القدم كل ما عليك فعله هو تحديد المسار الذي ستسلكة الكرة من اللاعب الخاص بك . فأنت ليس لديك الخيار بأن تتحرك باللاعب مباشرةً بل فقط اتخاز القرارات الحاسمة سواء التمرير او التسديد او بناء الهجمة من الخلف او تسديد الكور الثابتة و الركنيات .

تحميل من جوجل بلاي

الكلمات المتقاطعة

تنزيل العاب مسلية للكبار بدون نت للاندرويد

لعبة الكلمات المتقاطعة هي لعبة كلاسيكية قديمة تعتمد على الذكاء و هي تهدف إلى ان تملئ صف من الكلمات عن طريق تخمين بعض الحروف . و يكون ذلك وفقاً لملعومات مسموح بها . على اللاعب القدرة على القيام بذلك . بالطبع تتطلب بعض الوقت لحل المراحل قد يصل إلى ساعات . و بالطبع هذا هو المطلوب . لأنها العاب تُلعب في اوقات الفراغ . لذلك لعبة الكلمات المتقاطعة واحدة من افضل تنزيل ألعاب مسلية للكبار بدون نت .

تحميل من جوجل بلاي

Grand Truck Simulator 2


تنزيل العاب مسلية للكبار بدون نت للاندرويد

ستعطيك اللعبة الفرصة بأن تكون سائق شاحنات محترف . بإمكانك قيادة الشاحنة على الطرقات السريعة . و الاستمتاع بالسفر بين المدن . فهي مخصصة لأولئك الذين يحبون قيادة السيارات و الشاحنات الكبيرة . فهي مُصنفة من العاب المحاكاة فبالطبع تقدم تجربة لعب واقعية إلى حد كبير .

مع اكمال المهام تكسب العديد من الاموال التي تتيح لك القدرة على شراء شاحنات جديدة افضل و اسرع من الشاحنات التي لديك بالفعل مما اعطى للعبة متعة اكبر و حافز لإنجاز المهمات .

تحميل من جوجل بلاي

الطوب الكسارة السعي

تنزيل العاب مسلية للكبار بدون نت للاندرويد

لعبة كسر الطوب تتمحور حول اطلاق الكرات لكسر الطوب و اجتياز المراحل و لكسر كل حجر مكتوب عليه رقم يمثل صعوبة كثر الطوبة او كم كرة تحتاج لكسرة . مع كل جولة بإمكان اللاعب ان يطلق العديد من الكرات المتتالية في الاتجاة الذي يحددة و يراة مناسب . بالطبع لعبة ممتعة و اراها من افضل تنزيل ألعاب مسلية للكبار بدون نت .

تحميل من جوجل بلاي

Farming Simulator 20

تحميل لعبة fs 20 مجانا للاندرويد مُهكرة هو أمر يبحث عنه كل محبي العاب الزراعة و محاكاة فكرة المزرعة . بعد تحميل لعبة farming simulator 20 تحميل للاندرويد ستجد العديد من المهام التي بإمكانك القيام بها و كأنك مزارع حقيقي داخل مزرعة . فستجد عالم مليء بالتفاصيل الممتعة مع أمكانية ادارة المزرعة بالكامل و تخصيصها بالشكل الذي يريدة اللاعب

تحميل من جوجل بلاي

معلومات حول تنزيل ألعاب مسلية للكبار بدون نت:

جميع الالعاب متوافقة مع نظام التشغيل الاندرويد . تعمل بكامل كفائتها بنسبة 100% بدون نت او اي اتصال بشبكة الانترنت أو ال wifi . معظمهم لدية العديد من المراحل المسلية . التي بإمكانك ان تقضي عليها العديد من الساعات . تلعب و انت في قمة الحماس لأنجاز اكبر قدر من المهمات . لأن جميعنا احياناً نكون في اوقات فراغ سواء في وسائل المواصلات او اوقات الراحة , فهذة الالعاب مناسبة للغاية . فكانت هذة مقالة اليوم تتحدث عن تنزيل ألعاب مسلية للكبار بدون نت .

ملخص تنزيل ألعاب مسلية للكبار بدون نت

إلى هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية مقالة اليوم التي استعرضنا فيها معكم كيفية تنزيل العاب مسلية للكبار بدون نت . عن طريق تجميع تلك السلسلة المتنوعة من الالعاب . لا تنسوا دعمنا بتعليق أو إذا كنت تريد ان تقترح علينا لعبة معينة نقوم بأضافتها لا تتردد في تلك تعليق بأسم اللعبة .

تعليقات