تحميل لعبة كابتن ماجد القديمة للكمبيوتر

 تحميل لعبة captain tsubasa أو المعروفة بأسم لعبة كابتن ماجد القديمة للكمبيوتر . فهذة اللعبة تُعتبر من أشهر العاب كرة القدم . بالرغم من صدور هذه اللعبة في بدايات عالم صناعة الالعاب لاكن ماذال هناك العديد من المحبين . لذلك في مقالة اليوم ستستطيع تحميل لعبة كابتن ماجد القديمة للكمبيوتر .

تحميل لعبة كابتن ماجد القديمة للكمبيوتر

تحميل لعبة كابتن ماجد

تحميل لعبة كابتن ماجد القديمة للكمبيوتر يجعلك قائد لفريق كرة قدم بإمكانك قيادة فريقك للفوز بالبطولات و الالقاب . فإذا كنت من محبي العاب كرة القدم فهذة اللعبة ستكون مناسبه جداً لك . أنت القائد تقوم بوضع الخطة و التكتيكات . بالأضافة إلى اختيار اللاعبين . لا يمكن ان تكون من محبي العاب كرة القدم و لا تستمتع باللعبة .

نبذة عن لعبة captain tsubasa هي سلسلة ألعاب يابانية مشهورة . تحكي قصة البطل ماجد كامل الذي حلم بان يكون فريق كرة قدم منذ طفولته ليصل بهم إلى بطولة كاس العالم، وتركز على شخصية ماجد كامل. وقد صدر ألعاب فلاش الأنمي باللغة العربية وأحدث ضجة لفترة طويلة، ويعد من أفضل الأنميات في مجال الرياضة، وهي من أوائل الألعاب (إن لم تكن الأولى) .

تحميل لعبة كابتن ماجد القديمة للكمبيوتر
تحميل لعبة كابتن ماجد
تحميل لعبة كابتن ماجد

مميزات تحميل لعبة captain tsubasa القديمة للكمبيوتر

بعد تحميل لعبة كابتن ماجد القديمة للكمبيوتر ستجد العديد من المميزات التي ستعجبك منها :

  1. اللعبة مجانية تماماً لا تحتاج إلى دفع الاموال للحصول على اللعبة .
  2. جميع الشخصيات داخل المسلسل الكرتوني كابتن ماجد ستجدها داخل اللعبة أيضاً .
  3. واجهه الاستخدام سهله و بسيطة جداً لأننا ببساطة نتحدث عن لعبة قديمة قد تم اصدارها في عام 1980 .
  4. مازال الحماس داخل اللعبة موجود بعد مرور تلك الاعوام منذ صدورها .
  5. الكثير من طرق التي بإمكان اللاعب ان يدافع بها او الهجوم بها .
  6. طريقة لعب مميزة .
  7. التنافسية مع جميع الفرق الأخرى، التي تؤهلك لتحقيق الفوز والنصر عليها، مهما كانت الفرق لديها قدرة خارقة على اللعب وإحراز الأهداف. فهناك دائماً حافز للتغلب عليهم .
  8. مهارات خاصة و متنوعة مستوحاه من القصة الحقيقية للمسلسل الكرتوني .
  9. حجم اللعبة صغير جداً جداً .
  10. روابط تحميل سريعة من ميديا فاير بالأضافة إلى نسخة الاونلاين متاحة للعب .

رابط تحميل لعبة كابتن ماجد القديمة للكمبيوتر

لتحميل اللعبة و تشغيلها على الكمبيوتر بإمكانك ان تقوم بتنزيل نسخة النينتندو سويتش و تشغيلها باستخدام محاكي تشغيل العاب الننتندو سويتش على الكمبيوتر . لأن هذا الاصدار القديم لم يتم اصداره لأجهزة الكمبيوتر . لاكن بهذة الطريقة ستستطيع تشغيلها على جهاز الكمبيوتر بدون مشاكل .


طريقة التشغيل سهله و بسيطة تماماً فقط قم بتحميل اللعبة و من ثم تنزيل المحاكي و من ثم افتح المحاكي و حدد المكان الذي تتواجد اللعبة به فستجد ايقونة اللعبة قد ظهرت في قائمة الالعاب على المحاكي .قم بتشغيلها و استمتع .

او تجربتها اون لاين


تعليقات