تحميل لعبة Hitman 3 للكمبيوتر 2024 مباشر و تورنت

تحميل لعبة hitman 3 للكمبيوتر بروابط مباشرة و تورنت من ميديا فاير . بالطبع نتحدث عن واحدة و من أقوى العاب الأكشن . تم اصدار لعبة هيتمان 3 في عام 2021 و قد تم بالفعل تصنيفها كواحدة من أفضل العاب هذة السنة . كالعادة لكل محبي تلك السلسلة في مقالة اليوم ستستطيع تحميل لعبة hitman 3 للكمبيوتر تورنت و مباشر من ميديا فاير بأصغر حجم ممكن .

تحميل لعبة Hitman 3

عن تحميل لعبة hitman 3

تحميل لعبة hitman 3 تورنت هو أمر يبحث عنه الكثير من محبي تلك السلسلة العريقة لذلك . سنتحدث قليلاً عن كيفية تحميل لعبة hitman 3 للكمبيوتر سواء بروابط مباشرة أو روابط تورنت . لاكن دعونا نتحدث قليلاً عن اللعبة نفسها .

لكل من سبق له و لعب واحدة من اصادارات تلك السلسلة . فيعلم أنك تلعب بشخصية العميل 47 و هو قاتل مأجور يعمل لمنظمة تُدعى ICA . مثل أي اصدار تبدء كل مرحلة من اللعبة بمكانِ ما لك أهداف معينة عليك أن تقدي عليهم و الخروج من المكان . و لك الحرية الكاملة في كيف تنجز مهماتك سواء بأستخدام الاسلوب المتخفي أي دون احراز الفوضى في المكان . أو إما الاسلوب الاخر و هو القتال الصخب . أو التنوع بينهم .

و بعد القضاء على أهدافك تخرج من المكان . لاكن هذا للوهلة الأولى ستشعر به بعد تحميل لعبة himan 3 لاكن بعد الخوض في المراحل و الصول إلى المرحلة السادسة ستشعر بفرق كبير .



تحميل لعبة Hitman 3 للكمبيوتر تورنت
تحميل لعبة Hitman 3 للكمبيوتر تورنت
تحميل لعبة Hitman 3 للكمبيوتر تورنت
تحميل لعبة Hitman 3 للكمبيوتر تورنت
تحميل لعبة Hitman 3 للكمبيوتر


معلومات حول تحميل لعبة هيتمان 3 للكمبيوتر تورنت

أجمالي عدد المراحل داخل اللعبة هي 6 مراحل . لاكن لا تستعجب أن اللعبة مكونة فقط من 6 مراحل. فكل مرحلة منهم قد تساوي عدة مراحل في العاب اخرى . كل مرحلة مكونة من خريطة كبيرة . تنوع كبير و تفاصيل كثيرة داخل الخريطة الواحدة . يكمن السر في أنه بإمكانك انجاز المرحلة الواحدة بأكثر من طريقة . و أكثر من قصة . مع اساليب متعددة . لاكن الاصدار الذي نتحدث عنه اليوم يشمل الثلاث أجزاء كاملين . أي ثلاث العاب في لعبة واحدة و هي هيتمان 1 , هيتمان 2 و هيتمان 3 . في لعبة واحدة . مع جميع ال dlcs و الاضافات الجنونية .

ايضاً هناك شيء معروف ب ال mission اي المهام . فإذا اتبعتها فهي تسهل وصولك إلى الهدف و بشكل احترافي . كل مرحلة يوجد بداخلها مجموعة من هذة ال missions التي إذا قمت بتنفيزها جميعها ستكتشف كمية التفاصيل المتواجدة داخل تحميل لعبة هيتمان 3 .

المزيد حول تنزيل لعبة hitman 3 للكمبيوتر بروابط مباشرة

لا يمكننا التحدث عن الجيم بلاي دون التحدث عن تصميم المراحل . بالمناسبة اللعبة من تطوير IO Interactive . الذي قاموا بعمل رائع من حيث تصميم المراحل . ايضاً الجيم بلاي هناك حرية كبيرة للاعب في انجاز المراحل سواء التخفي أو القتال الصاخب أو الطريقة الثالثة المُفضلة للصناع اللعبة التي عودونا عليها في لعبتهم هيتمان . و هي التنكر , فبإمكانك التنكر بشكل كبير جداً .

حيث بإمكانك ان تقتل اي شخص و تأخز لباسة و التجول بالعالم بلباسة . فعلى سبيل المثال إذا رأيت حارس مثلاً بإمكانك التنكر في ذية مما بالتالي سيعيك صلاحيات لدخول أماكن غير مسمح لإي أحد الدخول إليها سوى الحراس . ولا أحد يلاحظك أو حتى يشعر أنك غريب .

ايضاً هذا يدل على قوة الاستوديو المطور للعبة هيتمان 3 على قدرته من ناحية تطبيق الذكاء الاسطناعى داخل اللعبة . فجميع الشخصيات ستلاحظ الذكاء و التصرف الطبيعي كالبشر . كل هذا ستلاحظة بعد تحميل لعبة hitman 3 للكمبيوتر تورنت .

مميزات تنزيل لعبة هيتمان 3

  1. هذا الاصدار يشمل الثلاث العاب (الجزء الاول - الثاني - الثالث ) من هيتمان أي ثلاث العاب في لعبة واحدة . او بإمكانك تنزيل الجزء الثالث وحده .
  2. روابط التحميل مباشرة و تورنت من ميديا فاير سريعة .
  3. اللعبة آمنة و خالية تماماً من الفيروسات الضارة .
  4. حجم اللعبة متوسط نسبياً بالمقارنة بما تقدمه .
  5. الكثير من السيناريوهات التي حتى و إن انهيت المهمة بطريقة ما ستجد نفسك تريد ان تعيدها مرة اخرى لاكن بسيناريو اخر .
  6. تختلف هيتمان 3 عن باقي الاجزاء السابقة في طريقة دخولك للمرحلة او طريقة سير احداث المرحلة . فبالفعل هناك العديد من الاشياء الجديدة في الجزء الثالث .
  7. القصة كانت مليئة بالأشياء الشيقة و النقاط الفاصلة . مما جعل تجربة اللعب أفضل و امتع .
  8. الاداء الصوتي خرافي بمعنى الكلمة فكل شخصية لديها الاداء الصوتي المميز الذي يجعلك تتعرف عليها بشكل أفضل .
  9. بأختصار تحميل لعبة hitman 3 للكمبيوتر سواء تورنت او رابط مباشر يضمن لك تجربة رائعة يعكس قوة اللعبة .

متطلبات التشغيل

ادنى متطلبات التشغيل

  • CPU: Intel Core i5-2500K / AMD Phenom II X4 940
  • RAM: 8 GB OS: 64-bit Windows 10
  • VIDEO CARD: NVIDIA GeForce GTX 660 / AMD Radeon HD 7870
  • PIXEL SHADER: 5.0
  • VERTEX SHADER: 5.0
  • FREE DISK SPACE: 70 GB
  • DEDICATED VIDEO RAM: 2048 MB

متطلبات التشغيل الموصى بها

  • CPU: Intel Core i7-4790 / AMD Ryzen 5 1600
  • RAM: 16 GB OS: 64-bit Windows 10
  • VIDEO CARD: NVIDIA GeForce GTX 1070 / AMD Radeon RX Vega 56
  • PIXEL SHADER: 5.1
  • VERTEX SHADER: 5.1
  • FREE DISK SPACE: 70 GB
  • DEDICATED VIDEO RAM: 8192 MB

روابط التنزيل

لتحميل لعبة hitman III فقط بحجم 39 جيجا :

اما إذا كنت تريد تنزيل HITMAN: WORLD OF ASSASSINATION (الثلاث اصدارات 1 , 2 و 3 معاً ) :

تعليقات