تحميل لعبة god of war 3 ps3 للبلاي ستيشن 3

تحميل لعبة god of war 3 ps3 هو أمر يبحث عنه جميع محبي سلسلة العاب إله الحرب المعروفة ب GOD OF WAR . لذلك في هذه المقالة سنتحدث قليلاً حول لعبة جود أوف وار 3 للبلايستيشن 3 . بالطبع هو الجزء الثالث في السلسلة بعد أول أصدارين . إذا كنت تريد الاطلاع عليهم بإمكانك زيارة تلك المقالات : تحميل لعبة god of war 1 ps2 , تحميل لعبة god of war 2 ps2.

تحميل god of war 3 ps3

معلومات عن تحميل لعبة god of war 3 ps3

تم تطوير اللعبة من قِبل سانتا مونيكا في عام 2010 لأجهزة البلايستيشن 3 . قد حازت لعبة إله الحرب 3 "god of war III " على العديد من التحسينات عن الاجزاء السابقة . فهي بمثابة تكملة للجزء الأول و الثاني من تلك السلسلة الشهيرة . ماذال ايضاً بطل قصتنا بالطبع المحارب المخضرم كريتوس الذي يقاتل وحدة جميع الاعداء .

استمتع بلعبة إله الحرب 3 على جهازة البلايستيشن 3 بحجم 28 جيجا بروابط مباشرة من ميديا فاير . بإمكان اللاعب خوض العديد من المعارك الملحمية مع قائمة آلهة اليونان الوحشية .

طوال احداث اللعبة ستجد نفسك في قتال مستمر مع مخلوقات غريبة بالأضافة إلى مواجهه تلك الآلهة . و يرجع سبب اندلاع القتال بين كريتوس بطل قصتنا و الآلهة هو خيانتهم له منذ جلوسه على عرش إله الحرب .

بعد تحميل لعبة god of war 3 ps3 بإمكانك نقل اللعبة عن طريق فلاش usb إلى جهاز ال ps3 و من ثم بدء التشغيل و الاستمتاع .

المزيد حول لعبة إله الحرب 3 - God of War III :-

أسلوب اللعب :كما عودتنا اللعبة في الاجزاء السابقة على القتال الشديد مع الاعداء عن طريق محاربة الوحوش و المخلوقات الشريرة منها آلهة اليونان القديمة بالأضافة إلى حل الالغاز و اقتلاع رؤوس العديد من الوحوش . كل هذا ستشاهدة بعد تحميل لعبة جود اوف وار 3 ps3 .

الأسلحة : تتضمن تحميل لعبة god of war 3 ps3 . العديد من الأسلحة الرائعة، حيث تم إضافة العديد من الأسلحة الجديدة في لعبة إله الحرب 3، مع الإحتفاظ ببعض الأسلحة التي كانت متوفرة في الإصدارات السابقة، مثل سيوف أثينا وشفرات المنفى . هذا يقدم تنوع كبير من الاسلحة يجعل اللعب أكثر متعة .

السحر : تتمتع الشخصية الرئيسية في اللعبة بقدرات سحرية خاصة . و مع تقدمك في مراحل اللعبة ستجد أن كل هذة المميزات تمنحك العديد من المميزات لتسهل عليك عملية القتال . فهناك سحر شفرات أثينا الذي يسبب دوامة من الطاقة لإلحاق الضرر بالأعداء المحيطين . بالإضافة إلى سحر مخالب الجحيم الذي عن طريقة بإمكان اللاعب أن يستدعي جميع الاعداء الذين واجههم كريتوس ليحاربو معه الأعداء الجدد و المزيد و المزيد من القدرات السحرية الخاصة .

الأعداء: عليك أن تواجه المئات من الأعداء بعد تحميل God of War 3 Ps3 لكل منهم قدراته القتالية و طريقة اللعب المميزة مع تفاوت كبير في صعوبة القداء عليهم فمع تقدمك في مراحل القصة ستزداد صعوبة القضاء عليهم . و ذلك منطقي حتى يُعطي اللعبة المزيد من المتعة و الإثارة . مثال على تلك الجنود هم جنود جيش أوندد، وجنود أوليمبوس آرتشر المسلحين بالسهام، ومحاربي أوليمبوس فيند الذين يمكنهم إطلاق السحر الكهربائي، والمحاربين الحجريون ذات الأحجام الضخمة، ووحوش الوهم وهم مجموعة من الوحوش برأس أسد وظهر ماعز وذيل ثعبان.

صور من داخل لعبة إله الحرب 3

تحميل god of war 3 ps3
تحميل god of war 3 ps3
تحميل god of war 3 ps3

فيديو شرح لعبة إله الحرب 3 (God of War 3)

مميزات تحميل لعبة god of war 3 ps3

  1. طريقة لعب مميزة للغاية .
  2. قصة شيقة و ممتعة جائت مكملة للجزء الثاني .
  3. رسوميات عالية الجودة مع أداء صوتي مميزة .
  4. انتصر في أصعب المعارك ضد اله الأغريق .
  5. حجم اللعبة متوسط نسبياً بالمقارنة بحجم باقي العاب ال ps3 .
  6. رابط تحميل مباشر سريع جداً و إذا وضعت تعليق في اسفل المقالة سيتم التنزيل بأقصى سرعة .
  7. اللعبة خالية من الفيروسات الضارة تماماً .

رابط تحميل لعبة god of war 3 ps3


أو
ايضاً إذا كنت تريد تنزيلها نسخة الموبايل للاندرويد :
تعليقات