تحميل لعبة Ghost of Tsushima للكمبيوتر 2024 تورنت و مباشر

تحميل لعبة Ghost of Tsushima للكمبيوتر كاملة تورنت و مباشر . لكل محبي العاب الساموراي و القتال باستخدام السيوف . فالبطبع هذة اللعبة لك . تم اصدار لعبة شبح تسوشيما في عام 2020 . بشكل حصري لأجهزة البلايستيشن 4 . لاكن تم اصدارها هذا العام 16من شهر مايو في عام 2024 .

نالت هذة اللعبة شعبية كبيرة لكل محبي العاب القتال و الاكشن ثلاثية الابعاد . تٌعتبر من العاب الأكشن مع بعض لمسات ال rpg . من منظور الشخص الثالث . قامت شركة سكر برودكشنز بنش بعملية التطوير . بينما تولت سوني مهمة النشر . ايضاً إذا كنت من محبي حصريات سوني على الكمبيوتر بإمكانك الأطلاع على تلك المقالة : تحميل لعبة uncharted 4 للكمبيوتر .

تحميل لعبة Ghost of Tsushima

بعد تحميل لعبة ghost of tsushima ستتأكد من أن هذة اللعبة بالفعل تستحق كل الضجة التي ظهرت عليها في الفترة الماضية . فهناك العديد من اللاعبين قد صنفوها على أنها واحدة من أفضل العاب الأكشن و القتال بالسيوف في المعارك لعام 2024 على أجهزة الكمبيوتر .

معلومات حول تحميل لعبة Ghost of Tsushima

تحميل لعبة Ghost of Tsushima للكمبيوتر تورنت و رابط مباشر من ميديا فاير بدون أي مشاكل بأصغر حجم ممكن . بالطبع الجميع يبحث عن لعبة جوست اوف تسوشيما . ليستمتع بطريقة اللعب الممتعة و التغلب على الاعداء باستخدام السيف .

تقدم لنا اللعبة قصة مميزة مع طريقة لعب شيقة للغاية . لذلك تدور احداث القصة في اليابان و بالتحديد في جزيرة تسوشيما , حيث تلعب بشخصية ساموراي يقاتل بالسيف في الحروب اثناء الغزو الماغولي . حتى تفوز باللعبة و تنجز المهام . ستجد معظم المهام تتمحور حول قتال الاعداء عن طريق القتال المتخفي أو القتال وجهاً لوجه . بالأضافة إلى بعض الأشياء التي يجب القيام بها و هي حرق مدن و معسكرات و اماكن تواجد الأعداء . و ملاحقتها اينما ذهبوا .

هناك بعض الأسلحة التي ستجدها إلى جانب السيف بعد تحميل لعبة ghost of tsushima للكمبيوتر تورنت . مثل الرمح و الأقواس مما تُعطي للعبة أكثر إثارة . يحاول اللاعب على أن يوازن بين قواعد و عادات الساموراي القديمة في القتال التي تعتمد على مواجهه و قتال الأعداء وجهاً لوجه و بين القتال متخفياً مما تفقد العدو توازنه .

فيديو من داخل اللعبة



صور جوست اوف تسوشيما


تحميل لعبة Ghost of Tsushima
تحميل لعبة Ghost of Tsushima
تحميل لعبة Ghost of Tsushima
تحميل لعبة Ghost of Tsushima

متطلبات تشغيل لعبة ghost of tsushima

المتطلبات التشغيل الدنيا

  • Memory: 16 GB
  • Graphics Card: NVIDIA GeForce GTX 1650 or Radeon RX 5500 XT
  • CPU: Intel Core i3-8100 or Ryzen 3 1300X
  • مساحة هارد : 100 جيجا
  • OS: Windows 10 or higher

المتطلبات التشغيل الموصى بها

  • Memory: 16 GB
  • Graphics Card: NVIDIA GeForce RTX 3070 or Radeon RX 6800
  • CPU: Intel Core i7-9700 or Ryzen 7 3700X
  • مساحة هارد : 100 جيجا
  • OS: up to Windows 11

عن تنزيل لعبة ghost of tsushima للكمبيوتر تورنت

يبدء اللاعب احداث اللعبة في جزيرة تسوشيما حيث يجد جزيرتة يتم غزوها من قِبل الماغول الذين يتقدمون بشكل مباشر و سريع نحو شاطئ الجزيرة . بالطبع المغاول معروفين بالقوة و الغلاظة و عدم الرحمة في القتال . فقد جائوا لهذة الجزية للسيطرة عليها بالكامل . لذلك عليك انت كلاعب بعد تنزيل لعبة ghost of tsushima ان تحارب هؤلاء الماغول و تفشل محاولتهم في احتلال الجزيرة . ذلك عليك أن تحاربهم في معارك قتالية ضارية تتطلب منك استخدام السيوف وإنجاز المهام المطلوبة منك .

طريقة اللعب مميزة للغاية فنظام القتال من أكثر الأشياء التي قد تعجبك إذا لم تستمتع كثيراً بالقصة فمن المؤكد أن نظام القتال و سلاسة الحركة مع بعض لمسات ال rpg ستجعل تجربتك للعبة أكثر متعة . قدم لنا فريق التطوير رسوميات عالية الجودة تجعل التجربة أفضل . حيث يشعر اللاعب بأنه في حرب حقيقية مع وجود كثير من المؤثرات الحركية والصوتية والمرئية .

الصوتيات أيضاً من جيدة للغاية تعكس دقة اللعبة مع تقديم تجربة لعب ممتعة .

مميزات تحميل لعبة ghost of tsushima

  1. اولاً اللعبة تم رفعها بأكثر من طريقة فهناك التورنت و الروابط المباشرة من ميديا فاير . فلك حرية اختيار طريقة التنزيل المناسبة لك .
  2. روابط التنزيل جميعها سريعة و خالية تماماً من الفيروسات .
  3. اللعبة تعمل على الكمبيوتر بجودة فائقة على دقة 4k مع 60 اطار في حالة توافر متطلبات التشغيل العالية . و ايضاً تعمل على الأجهزة المتوسطة بتجربة لعب جيدة على دقة 1080pمع معدل اطارات جيد .
  4. قصة ممتعة للغاية قد تصل إلى أكثر من 30 ساعة لعب في حالة التركيز فقد على المهام الاساسية و القصة . أما إذا كنت تريد تختيم اللعبة القصة بالأضافة إلى المهام الجانبية فقد تصل معك إلى 60 ساعة من اللعب. فهذا المعدل مقبول من قِبل مُعظم اللاعبين .
  5. رسوميات عالية الجودة.
  6. صوتيات واقعية إلى حد كبير .
  7. عالم اللعبة في اليابان و مليئ بالتفاصيل مع تنوع كبير في التضاريس كل هذا في عالم واحد .
  8. اللعبة تدعم اللغة العربية بشكل كامل تعريباً و قوائم .

:تحميل مباشر

او تحميل تورنت :

تعليقات