تحميل لعبة bully ps2 للبلايستيشن 2 كاملة

تحميل لعبة bully ps2 بحجم صغير كاملة برابط مباشر . تُعتبر لعبة bully واحدة من أحد العاب شركة روكستار الغنية عن التعريف . التي قامت بتطوير سلسلة العاب قوية مثل gta و red dead redemption و العديد من الالعاب الأسطورية .تُصنف لعبة بولي على انها لعبة من نوع الشغب و الاكشن تعمل على العديد من الاجهزة منها الحاسوب الشخصي و البلاي ستيشن 2 , ويي و الاكس بوكس .

تحميل لعبة bully ps2

تحميل لعبة bully ps2

تدور احداث اللعبة تقريباً بأكملها داخل مدرسة داخلية . حيث يأتي بطل قصتنا "جيمي" الى داخل المدرسة . بسبب ان والدته منشغلة في الاستمتاع بالسفر في عطلة مع زوجها الخامس . و قبل أن تسافر قد تركت "جيمي" إلى تلك المدرسة .حتى لا تنشغل بأمرة . و من هنا تبدء أحداث قصة لعبتنا bully . بإمكانك الاطلاع على مقالة : تحميل لعبة gta san andreas ps2 .

صور للعبة

تحميل لعبة bully ps2
تحميل لعبة bully ps2
تحميل لعبة bully ps2
تحميل لعبة bully ps2

العديد من المتاعب و الخلافات تدور بين العديد من الطلاب داخل اللعبة . ففي بداية اللعبة تبدء بالتعرف على عالم اللعبة (المدرسة) بالأضافة إلى هناك خريطة في اعلى يمين الشاشة تشرح لك عالم اللعبة بشكل مصغر . مع وجود ساعة أيضاً لتجعل اللاعب يشعر بالوقت . لأن هناك بعض المهام تحتاج إلى الانتباه للوقت .

فستشاهد كل هذا بنفسك بعد تحميل لعبة bully ps2 برابط مباشر بحجم صغير للبلايستيشن 2 . لايوجد تقريباً اسلحة في عالم اللعبة . فجميع الخناقات تدور بأستخدام اليد سواء لتسديد اللكمات أو الامساك بالخصم . فاللعبة تضمن لك درجة عالية من الاستمتاع . بسبب الأكشن المتواجد في احداثها . لاكن بالرغم من خلو اللعبة من الاسلحة فبإمكان اللاعب ان يستخدم بعض العناصر اثناء الشجار مثل : القنابل كريهه الرائحة , البيض منتهي الصلاحية و النبرة .

هناك ثلاث طرق للتنقل داخل اللعبة و هو السير على الاقدام أو استخدام الدراجات أو استخدام ال (skate board) . لذلك

يوجد داخل بولي 5 مسوتيات متدرجين بشكل تدريجي في الصعبة. يجب على اللاعب فتحهم جميعاً و هم ايضاً بمثابة 5 مناطق داخل عالم اللعبة .

مميزات تحميل لعبة bully ps2

بعد تحميل لعبة bully ps2 للبلايستيشن 2 , بإمكانك الاستمتاع بالعديد من المزايا التي تقدمها لعبة بولي . منها :

  • اللعبة سريعة و متوافقة مع اجهزة البلايستيشن 2.
  • روابط تنزيل سريعة لتسهل عليك عملية التنزيل .
  • آمنه تماماً و خالية من الفيروسات الضارة .
  • روعة القصة التي تقوم عليها أحداث اللعبة وتعدد مراحلها ومستوى التشويق بها؛ مما يزيد من متعة اللعبة وتعلق اللاعبين بها.
  • اللعبة مجانية تماماً .
  • جودة الرسوميات فهي تُعتبر من أقوى العاب ال playstation 2 من حيث جودة الرسوميات .
  • حجم اللعبة متوسط نسبياً .
  • تعدد شخصيات اللعبة والسماح للاعبين بالتفاعل بأكثر من طريقة داخل عالم اللعبة المفتوح بشكل عام وداخل حدود المدرسة مع جميع الشخصيات التي تتواجد بها بشكل خاص.

فيديو للعبة بولي بلاي ستيشن 2

فهذة اللعبة باختصار تُقدم لك قصة مع طريقة لعب مميزة لن تجدها في العاب كثيرة . فعلى سبيل المثال طوال احداث اللعبة يجب على اللاعب ان يحضر المحاضرات الخاصة به في وقتها المناسب حتى لا يتعرض للعقاب او اللحاق من قِبل الشرطة لأن الحضور اجباري . و في نفس الوقت هناك العديد من المهارات التي على اللاعب تعلمها مثل مهارة صناعة القنابل ذات الرائحة الكريهه التي تساعدة اثناء الشجار .أو تعلم مهارة فن الرد الصحيح . كل ذلك ستجدة داخل تحميل لعبة bully ps2 للبلايستيشن 2 من ميديا فاير برابط مباشر مجاناً نسخة كاملة .





أو

تعليقات